شروط ضمان قبول جوجل ادسنس لمدونتك

 




 كيفية الحصول على موافقة جوجل ادسنس مع مدونة جديدة:

Google AdSense هي واحدة من أفضل شبكات الإعلانات لاستثمار موقع ويب أو مدونة. إنها أفضل بنسبة 90٪ من أي برامج إعلانية أخرى للنقرة. تقدم للناشرين أعلى نسبة نقر إلى ظهور لكل صفحة ويب. يمكن للناشرين تحقيق الكثير من الإيرادات يوميًا من Google Adsense. لدى كل مشرف موقع جديد حلم في تحقيق الدخل من موقعه على الويب باستخدام هذه الشبكة الإعلانية. ولكن للأسف ، فشل الكثير منهم. قدم Adsense بعض القواعد والمتطلبات الصارمة. يبدو من الصعب الحصول على موافقة Adsense على مدونتنا. لكننا نعلم أن المستحيل لا شيء.

اقرأ: تقرير أرباح AdSense لمدة 4 سنوات – 27228 دولارًا

الخبر السار هو "الحصول على الموافقة على Google AdSense بمدونة جديدة أصبح الآن سهلًا حقًا" ، إذا اتبعت بعض القواعد الأساسية من بداية مدونتك. عندما حاولت لأول مرة ، فشلت في الحصول على الموافقة. ولكن ، باتباع هذه القواعد ، لدي الآن حساب AdSense معتمد. بالتفكير في هذا الموضوع ، اتخذت قرارًا بمشاركة القواعد الأساسية لبرنامج AdSense.


قم أولاً بتجهيز مدونتك قبل التقدم بطلب للحصول على Adsense: 

يوافق مشرفو Adsense دائمًا على المدونات التي استوفت المتطلبات. بادئ ذي بدء ، يجب أن تجعل مدونتك جاهزة لهذه العملية. تحقق أولاً إذا كانت مدونتك تراعي هذه المتطلبات. الآن ، هناك بعض المتطلبات الأساسية الأولية التي أعلن عنها فريق AdSense ، وهناك بعض الاختراقات والحيل المعروفة التي تعمل. على سبيل المثال ، يُذكر في هذه الصفحة الرسمية أنه بالنسبة لبلدان مثل الصين والهند 

يحتاج الناشرون إلى امتلاك الموقع لمدة لا تقل عن 6 أشهر ، وهي ليست قاعدة إبهام. حصل العديد من المدونين الهنود على الموافقة مع نطاق عمره شهر واحد. الشيء الوحيد المهم هنا هو "الجودة". دعنا نلقي نظرة على العوامل التي ستجعل مدونتك جاهزة لبرنامج AdSense: كتابة محتويات عالية الجودة: المثل المكتوب "Content is King” يساعدك على فهم هذا المطلب

يتم تحديد مدونة عالية الجودة بمحتويات عالية الجودة. المحتويات الرائعة تعني محتوى متضافر فريد ومزين ومعلن وواضح. يقول بعض مشرفي المواقع عن القبعة السوداء ، يكفي نسخ محتوى لصق فقط بين 100-200 كلمة. ولكن ، يمكنني أن أؤكد له أن رحلته إلى Adsense ستنتهي بالتأكيد

أعتقد ، كيف يمكن أن تكون مشاركة مدونة أو محتوى ما بين 100-200 كلمة فقط؟ في رأيي ، لا يمكن وصف موضوع بشكل كامل ضمن 100-200 كلمة. وإذا كان نسخ لصق المحتوى كافيًا ، فيمكن لأي شخص أن يعلن عنه كمدون. الرجاء تذكر أن Google AdSense لا يوافق على المدونات التي تم نسخ محتوى حقوق الطبع والنشر بها. يجب أن تكون مشاركة المدونة المحسنة بشكل جيد 100٪ فريدة وأعلى من 500-600 كلمة. لذا ، اكتب دائمًا مشاركة المدونة فوق هذا الحد ويجب أن تكون فريدة تحدد بوضوح موضوع المشاركة.


تحسين نشر المدونة باستخدام علامات Meta وجعلها محرك بحث مناسب: 

قم بتحسين مشاركة مدونتك الفريدة باستخدام Meta Title و Description Description. تصف العلامات الوصفية محتوى المحتوى إلى برامج تتبع الزاحف. لا يمكن لمجلس تحرير AdSense التحقق من كل موقع ويب تم تطبيقه للحصول على موافقة AdSsense. لذلك ، بشكل إيجابي سيستخدمون برامج الزحف الخاصة بهم. ستتحقق برامج التتبع من كل أثر على مدونتك. لهذا السبب يجب عليك التأكد ؛ لقد حددت هذه العلامات بالمعلومات المناسبة.


يرجى أن تضع في اعتبارك أن عنوان Meta الخاص بك يجب أن يكون بين 69 حرفًا (بما في ذلك المسافات) ، ويجب أن يكون وصف Meta بين 156 حرفًا (بما في ذلك المسافات). إذا كنت تستخدم نظامًا أساسيًا مثل WordPress أو Blogger ، فإليك دليلين سيغطيان جميع متطلبات تحسين محركات البحث الأساسية:

WordPress SEO Tutorial (من المبتدئين إلى الدليل المتقدم)

تفضيل BlogSpot SEO


امتلاك محتويات أو مشاركات كافية: 

يجب أن تقود محتويات أو مشاركات كافية في كل صفحة وفئة. في المجموع ، يجب أن يكون لديك 15-30 مشاركة مدونة على مدونتك بأكملها. هذا ليس تصريح رسمي. ولكن ، أوصي الجميع على الأقل. لذلك ، يجب أن يكون لديك على الأقل 3-4 مشاركات في كل فئة وعلامة وصفحة. أخبر Google Adsense أنه يجب أن يكون لدينا محتويات كافية في كل صفحة ويب. لذا ، يجب أن نضيف محتويات في جميع الصفحات والفئات. يجب ألا تكون هناك أي صفحة فارغة بدون أي محتوى. ويجب أن تجتاز هذه المنشورات الحد الأدنى لطول 500-600 كلمة لأنها أفضل طول لمدونة. كلما زاد طولك ، كلما ذهبت نحو الحصول على موافقة Google Adsense.


يجب أن يكون نطاق المدونة قديمًا لمدة 6 أشهر على الأقل: 

كما ذكرت أعلاه ، في بعض البلدان مثل الهند والصين ، هناك حاجة لمدة 6 أشهر للتقدم بطلب للحصول على AdSense. في ما يلي بيان رسمي من فريق AdSense:

في بعض المواقع ، بما في ذلك الصين والهند ، نطلب من الناشرين امتلاك مواقعهم لمدة 6 أشهر. لقد اتخذنا هذه الخطوة لضمان جودة شبكتنا الإعلانية وحماية مصالح معلنينا والناشرين الحاليين.

قد تتم الموافقة على بعض نطاقات المدونات التي يقل عمرها عن ستة أشهر. حتى أنني حصلت على حسابي في Adsense مع نطاق عمره شهرين فقط. هل يمكنك أن تتخيل؟ ولكن ، يجب أن يكون متوسط ​​عمر النطاق لموقع جغرافي معين ستة أشهر.


تحقق مما إذا كانت Google لا تمنع مدونتك: 

تأكد من أن مدونتك لا تحظرها Google. لأن Adsense سيتحقق من إحصائيات مدونتك على محرك البحث الخاص بهم. لا تعرف كيفية التحقق من ذلك؟ ابحث فقط عن "site: yourdomain.com" على Google. إذا اكتشفت نتائج البحث ، فلن يتم حظر مدونتك. ولكن ، إذا لم تقم بذلك ، فسيتم حظره.


كن جادًا في اختيار صور المحتوى: 

لا يوافق Google Adsense على المدونات إذا كانت تؤدي إلى محتويات محمية بحقوق الطبع والنشر. حقوق الطبع والنشر تعني الأشياء التي تم نسخها من دليل الآخرين دون إذنهم. ونخطئ في كل مرة عند اختيار صورة. بعض الناس يذهبون فقط إلى دليل الصور ، والتقاط صورهم المناسبة وتحميلها على مدوناتهم. هل سبق لهم التحقق مما إذا كان لديهم إذن لاستخدامها؟ الخبر المحزن حقًا هو أن معظم مشرفي المواقع الذين يفشلون في الحصول على Adsense بسبب هذا القانون المحمي بحقوق الطبع والنشر. وهذا ناتج عن صور محمية بحقوق الطبع والنشر. إليك الأدلة التي ستساعدك في العثور على الصور مجانًا:

كيفية العثور على صور مجانية لمدونة باستخدام Flickr

أين تجد الصور على الإنترنت – مجاني ومدفوع؟


قيادة تصميم جميل وهيكل المدونة: 

هيكل المدونة هو الهيكل الأساسي لمدونتك. لذا ، تأكد من أن لديك رأسًا لطيفًا ، ومنطقة محتوى ، وشريطًا جانبيًا ، وتذييلًا ، وما إلى ذلك. فكر دائمًا في ما إذا كان الزائرون سيحبون الهيكل. إذا أحبها الناس ، فإن Adsense سيحبها بالتأكيد. يأتي الانطباع الأول لأي مدونة مع تصميم المدونة ، ويمكنك الاستفادة من أي قوالب ذات مظهر احترافي (مجانية أو مدفوعة) ، واستخدامها في مدونتك.






وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-